الجمعة , 21 نوفمبر 2014
أنت هنا: الرئيسية » slideshow » زوجة القذافي غير المعلنة
زوجة القذافي غير المعلنة

زوجة القذافي غير المعلنة

كشفت مصادر مطلعة في ليبيا أن لديهم معلومات تفيد بأن القذافى المقبور كان متزوج من وزيرة الإعلام في حكومته  السابقة فوزية شلابى ولديه إبن منها.

 وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لبرنيق :أن زواج القذافى من شلابي كان بعقد زواج رسمي وغير معلن

يذكر أن فوزية شلابي ولدت في طرابلس عام 1955وهى من أوائل الرائدات في حركة اللجان الثورية و الحرس الثوري ومعروفة بولائها للقذافي والدفاع عن نظريته إلى جانب تقلدها العديد من المناصب أهمها   أمين مساعد للجنة الشعبية العامة للإعلام والثقافة والتوجيه الثوري

كما ساهمت مساهمة فعالة في أحداث السابع من أبريل حيث كانت تقود المسيرات (الثورية )في الجامعة، بالإضافة إلى مشاركتها في التحقيق مع الطالبات اللاتي اعتقلن في أثناء الأحداث.

برنيق – خاص

4 تعليقات

  1. معلومات غير صحيحة ولا يقبل بها عاقل وحتى وظيفتها لم تكن مساعد بل كانت وزيرة اعلام اما لماذا لا فان القذافي معروف بحبه لنفسه ولا يحب ان يشاركه احدا في اي شي الشهرة والتفرد في كل شي فمابالك ان يشاركه اخرون في من تقولون زوجته هذه متزوجه بعدد شعر راسها اللي في العلن فمابالك اللي بالسر قولوا الخبر بشكل اخر ممكن نزوة لكن زواج مليون لا وبالقذافي اللي اورد الخبر ما يعرف القذافي

  2. أسمهان عجاج

    حرام عليهم الي داروه في جثة القذافي في النهاية روح زيا زينا مهما دار الزمان راح تندمو في اي لحظه

  3. لعنة الله عليهم موته تاخدهم كلهم

  4. دوخنا الاعلام حقا ليس دفاعا عن أحد ولكن آخر التقارير تتحدث عن الظاغية على أنه من المثليين (قناة العربية مقابلة مع محمود جبريل 12/11/2011 )ولكن أين الحقيقة؟؟؟؟؟؟

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة برنيق