الأحد , 23 نوفمبر 2014
أنت هنا: الرئيسية » اخبار ليبيا » الاحتفال في بنغازي بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي اللواء ( 319 ) مشاة التابع للقوات البرية برئاسة الأركان العامة
الاحتفال في بنغازي بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي اللواء ( 319 ) مشاة التابع للقوات البرية برئاسة الأركان العامة

الاحتفال في بنغازي بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي اللواء ( 319 ) مشاة التابع للقوات البرية برئاسة الأركان العامة

احتفل الاثنين الماضي بمركز تدريب الشهيد ” فرج العرفي” في مدينة بنغازي ، بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي اللواء 319 مشاة التابع للقوات البرية برئاسة الأركان العامة ، والبالغ عددها 500 عنصر ، وحضر حفل التخرج ، آمر المنطقة العسكرية بنغازي العميد ” صالح سالم ” ، وآمر قطاع الدفاع الجوي بنغازي ومندوبون عن جميع الوحدات العسكرية ببنغازي . وأكد آمر اللواء 319 العقيد ” عبد السلام القماطي” – في كلمة ألقاها في الاحتفال – أن تخريج هذه الدفعة يأتي وفق الخطة المعدة من إدارة التدريب بهدف الحفاظ على أمن الوطن والمواطن . كما وجه الشكر والعرفان للثوار الذين انضموا للجيش الليبي ، للمساهمة في بناء المؤسسة العسكرية الجديدة . ونوَّه ” القماطي ” ، بجهود المعلمين القائمين على هذه الدورة التي كانت وفق أحدث منظومات التدريب ، وتخلل الاحتفال ، استعراض لكراديس الخريجين وعروض لفنون القتال وعرض للمركبات العسكرية المجهزة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة .

يشار إلى أن الخريجين كانوا ثوارا سابقين وانضموا كأفراد للجيش تحت أرقام عسكرية بعد أن اجتازوا الفحوصات الطبية ، وانطبقت عليهم الشروط للانضمام لهذا اللواء الذي تأسس بموجب القرار رقم 8 لسنة 2013 الصادر من رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي .

التعليقات مغلقة

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة برنيق